أفضل 5 فتحات عبر الإنترنت يمكن أن تخيف اللاعب

أفضل 5 فتحات عبر الإنترنت يمكن أن تخيف اللاعب

ماكينات القمار المخيفة ليست للجميع. ولكن بالنسبة للكثيرين ، فإن فرصة الصراخ في رعب والهروب من أهوال الحياة الحقيقية من أهوال ماكينات القمار هي نعمة صافية. إذا وقعت في الفئة الأخيرة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تمنحك مقالة المدونة هذه القائمة الكاملة لآلات القمار المخيفة التي ستخيفك.

1) الموقع النفسي:

احصل على استعداد للإثارة والتشويق مع فتحة الجيل التالي الفائقة الزاحفة ؛ يتوفر مريضة نفسيا في المنزل من أجل ماكينات القمار الممتعة. موضوع اللعبة هو تحفة رعب من أوائل 1960s ، اخترعها ألفريد هيتشكوك. منذ اختراعه ، تمكن من جذب انتباه عشاق ماكينات الرعب في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى موضوع الرعب المكسيكي المثير ، دعونا نتعرف على ما يخبئه جهاز فتحة النفس.

اللعبة لديها 25 خطوط الدفع وما مجموعه خمسة بكرات مع الكثير من المكافآت والميزات المثيرة. تتضمن رموز اللعبة ماريونيت ، قاتل ، منزل زاحف ، سكاكين ، مفاتيح ، عين زاحفة تبحث من خلال ثقب المفتاح ، والرموز الكلاسيكية للبطاقات. الجزء الأكثر رعبا من اللعبة هو الصحاري التي تظهر بعد الصور الظلية القاتل فتح الشاشة بالسكاكين. كل انتصار في الطبيعة يضاعف مكافأتك تلقائيًا من 2 إلى 20 مرة.

اللعبة لديها الحد الأقصى للفوز بالجائزة الكبرى التي يمكن أن يكون 1000 أضعاف الرهان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة تدور حرة تقدم ما يصل إلى 20 يدور الحرة حيث يبقى المبلغ الذي تم المراهنة عليه في الجولة الأخيرة ثابتًا قبل تشغيل الميزة. الرهان الحد الأقصى للرهان لزيادة فرصك في الفوز.

2) عيد رعب سعيد العب و اذهب:

مع العب و اذهب وخيار 5 ماكينات قمار ، حان وقت اللعب أو الاستمتاع بتكوين مختلف تمامًا. إذا لم تكن خائفًا ، فقم بتدوير الفتحة المخيفة المليئة بالساحرات والمومياوات والزومبيين ومصاصي الدماء والأشباح. الموضوع العام يناسب تماما مع المؤثرات الصوتية الصحيحة لإعدادك لمغامرة حقيقية. أراهن أن جميع البالغين سيخدعون أو يتاجرون إذا كانت الحلوى الخاصة بهم قد تتحول إلى أموال نقدية ، لكن هذا أمر ممكن تمامًا على عيد رعب سعيد ، حيث توجد طاولة دفع مجزية للغاية.

يتم الحصول على مجموعات الفوز مع ثلاثة إلى خمسة رموز المقابلة التي تقع جنبًا إلى جنب على بكرات. على عكس معظم الألعاب ، تتم إضافة جميع المجموعات الفائزة (وليس فقط الأعلى) ويتم دفعها للاعب. بمجرد الفوز ، لديك خيار اللعب أو جمع المبلغ. إذا كنت محظوظًا ، فاضغط على زر التشغيل لأن لديك فرصة كبيرة للفوز مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا كنت متشككا مثلنا ، وجمع المال.

أفضل ميزة في اللعبة هي المكافأة البرية ، التي تتيح لك كسب ما يصل إلى 1،000،000 قطعة نقدية. سوف تتلقى أيضا ما يصل إلى 20 يدور الحرة. يمكن لكل لاعب أن يلعب اللعبة بحد أدنى من الرهان يبلغ 0.04. من السهل اللعب بأموال حقيقية. هذا الخيار هو علاج حقيقي لقاعدة المعجبين بالموضوعات المخيفة.

3) كابوس في شارع العلم:

إنها إلى حد بعيد أكثر ألعاب ماكينات القمار تقدمًا على الإطلاق. أول شيء ستلاحظه هو الرسومات الزاحفة الدموية والموسيقى التصويرية التي يمكن أن تملأ ملابسك بسهولة. ضحك فريدي سوف يغرقك في جنون الرعب. لقد قام 888 بعمل رائع في اختراع جهاز القمار الذي يمكن أن يبرد دم أي لاعب (كما في فيلم 1984 الأصلي).

تتضمن الرموز كلمات مثل “لن تنام مرة أخرى” ، و “خذني” ، وشخصيات من الفيلم ورموز من بطاقات ملطخة بالدماء. فريدي زاحف وحشي. بالإضافة إلى هيبي جيبيز ، يمكنك كسب ما يصل إلى 100000 جنيه إسترليني. إذا ظهرت أيضًا على بكرات رقم واحد وخمسة في نفس الوقت ، فسيتم تشغيل وظيفة “اختيار البيانات” تلقائيًا عندما يحدد المشغل رمزًا يعرض السعر. مع نسبة ارجع للعب عالية من 94.9 ٪ ، هذا المكان المخيف يستحق المحاولة.

4) الألعاب الدقيقة هالوين:

يجب أن يكون الألعاب الدقيقة دائمًا في أفضل 5 ماكينات سلوت. إنهم يقومون بعمل رائع في تنفيذ الموضوعات ولا يخيبون أبدًا ، تمامًا مثلما فعلوا عندما قاموا بتقديم هالوين. الفيلم الأصلي من عام 1978 خاف الجمهور في ذلك الوقت ولا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم. تاريخ القاتل النفسي مضطرب للغاية ، وكذلك خيار فتحة الألعاب الدقيقة.

يحتوي جهاز القمار على عدد من الرموز المخيفة والمجزية للغاية والتي يتم دمجها في تصميم مكون من 5 بكرات مع 50 خطوط الدفع. تعد لعبة ارجع للعب جذابة بنسبة 96.2٪ ويمكن للاعبين الحقيقيين اللعب بـ 50 نقطة فقط وبحد أقصى 200 جنيه إسترليني. هناك شواطي ، ومكافأة خداع أو مكافأة ، ومكافأة اختيار رجل بعبع ، وتدور مجاني إضافي يجعل من المؤكد أن اللعب يستحق كل هذا العناء.

5) مرحبًا بكم في ماكينة فتحات الجحيم 81:

كما يوحي الاسم ، الاستعداد للحياة الآخرة في الجحيم. من الواضح أن هذه الفتحة تنطلق من أفضل السجادة الحمراء الترحيبية عندما تفتح غرف الجحيم أبوابها لك. توفر ماكينة القمار ذات الأربع بكرات التي ابتكرها وزدان جماليات وأيقونات جيدة ، وهو أكثر الأماكن رعبا التي يعرفها الناس.

بالإضافة إلى الشيطان الذي يبتسم لك عند دخولك إلى غرف الجحيم ، يمكنك بسهولة الحصول على الكثير من المال. اللعبة لديها 81 خطوط الدفع و ارجع للعب عالية من 96.1 ٪ ، وهو قريب من متوسط ​​الصناعة. توقع رموزًا ذات رواتب عالية مثل 666 ، وكتاب تهجئة ، ونجمة الساحرة ورموز البطاقات التي ستفوز بها بحد أدنى 0.01 من الرهان. لا أحد يريد حقًا الذهاب إلى الجحيم إلا إذا استطاعوا الدخول والخروج بأموال كثيرة.

المنشورات ذات الصلة