تصبح لاعب لعبة ورق المهنية: 5 قواعد لمتابعة

تصبح لاعب لعبة ورق المهنية: 5 قواعد لمتابعة

ترتبط معظم المعلومات حول استراتيجية البلاك جاك التي تقرأها أو تسمعها عبر الإنترنت باستراتيجية البلاك جاك الأساسية. إنهم موجودون وفقًا لطريقة “تثقيف الجماهير”. إنها ليست مفيدة للغاية إذا كنت تريد أن تصبح لاعبًا محترفًا. فيما يلي 5 قواعد يمكنك اتباعها لتصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك.

تعرف متى يجب تطبيق قاعدة دكتور بيبر. هناك قاعدة أخرى يتبعها اللاعبون عند لعب البلاك جاك ، وهي قاعدة فلفل دكتور: المس يدًا مكونًا من 12 مكونًا من 10 و 2 إذا كانت بطاقة الموزع هي 4 ؛ يمثل كل جهة أخرى من 12 لبطاقة الوجه من نفس تاجر. عموما هذه القاعدة يمكن أن تعمل. ومع ذلك ، إذا قمت بتقسيمها إلى أبعد من ذلك ، ستجد أن هناك 4 التباينات لتشكيل 12: 7 و 5 و 8 و 4 و 9 و 3 و 10 و 2 اليد.

إذا كانت يدك تحتوي على 10 و 2 ، فإن احتمالية هبوط 10 أخرى على الأقل ستنخفض قليلاً وتزيد فرصك في الفوز إلى 40٪. في واحدة من الأيدي الأخرى ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، يزيد توزيع الورق بين 7 و 5 من احتمالية الهبوط لبطاقة 10 وتقل فرصتك في الفوز من خلال إضراب بمستوى واحد إلى 39.75٪. في مثل هذا السيناريو ، قد لا يكون الضرب في بعض الأحيان لصالحك.

قراءة اللعبة بعناية. عليك أن حفر أعمق لفهم اللعبة. على سبيل المثال ، ستجد أنه مقارنةً بما تحصل عليه في جدول قياسي ، قد يكون هناك اختلاف في طريقة عملك ، اعتمادًا على قيمة البطاقات في يد واحدة. لذلك إذا كانت حكمة لعبة البلاك جاك التقليدية هي أن تضغط بدلاً من أن تقف عندما يكون لديك 16 لعبة عندما تكون بطاقة الموزع الأولى هي الآس ، فإن هذا الموقف يمكن أن يكون جيدًا للغاية ، وهذا يتوقف على عدد البطاقات في يدك. يشكلون 16 ووجه التاجر. البطاقة هي.

افترض أن لديك يد 16 – 6 و 10 ، في حين أن التاجر لديه مقبس كبطاقة للأعلى. إذا قمت بتطبيق قانون الاحتمالات هنا ، فإن فرص الفوز تبقى كما هي تقريبًا سواء كنت تضغط أو تقف – حيث يقف 23٪ مقابل 23.5٪ للتغلب عليها. وذلك لأن البطاقات الكبيرة التي يمكن أن تسهم في الإفلاس – البطاقة 10 والمقابس ، وكذلك البطاقة متوسطة الحجم ، والتي تبلغ 6 بطاقات ، تم تداولها بالفعل ، وبالتالي لم تعد تلعب دورها. لإسقاط إمكانية الانفجار.

تطبق قاعدة 45 بعناية. تعتمد طريقة اللعب أيضًا على عدد البطاقات في يدك. لفهم ذلك بشكل أفضل ، دعنا نأخذ مثالًا على يد 16 ، حيث تكون بطاقة البائع مقبس. الحكمة التقليدية تملي أن تضغط. ومع ذلك ، إذا كانت يدك تحتوي على 3 بطاقات أو أكثر ، فقد يكون الخيار الأفضل هو زيادة احتمال الإفلاس مع زيادة عدد البطاقات في يدك. في مثل هذه الحالة ، يمكن للقاعدة 45 أن تأتي بنتائج عكسية لأنه يجب استخدامها فقط إذا كانت بطاقة عمل التاجر هي 10.

تأكد من أن تمويلك يطابق طموحاتك. لعبة ورق هي لعبة مهارة ، وحتى كمحترف يلعب لعبة لقمة العيش ، لا يمكنك أن تتوقع الفوز طوال الوقت. تأكد أن لديك رصيدًا يمكنك استخدامه للتغلب على الوقت الضائع. لا يمكنك توقع ربح حزمة دفع مكونة من 6 أرقام برصيد 100 دولار. تمويل كبير يساعد.

على سبيل المثال ، سيكون التمويل الجيد 40،000 دولار على الأقل. نظرًا لأن متوسط ​​الرهان في لعبة عادية يتراوح بين 4 دولارات و 5 دولارات ، فأنت بحاجة إلى رهان أعلى بكثير لكسب الرزق من لعبة البلاك جاك ، 300 مرة على الأقل. إذا كنت تلعب مع حصص أعلى ، يمكنك أيضًا دفع مبالغ مالية في الكازينوهات التي تزورها.

يعد حساب البطاقة أحد الخيارات. على الرغم من أن استراتيجية لعبة البلاك جاك هي إحدى الطرق للتأكد من أنك تربح أكثر وتخسر ​​أقل ، فإن الطريقة الأخرى المثيرة للجدل إلى حد ما هي حساب البطاقات. يعمل عدد البطاقات بشكل جيد في الكازينوهات الأرضية: يمكنك تتبع البطاقات التي تم تداولها بالفعل وتعرف أيها لا تزال معلقة. بهذه الطريقة يمكنك تغيير رهاناتك بناءً على تحليلك. هذا غير قانوني ، لكن الكازينوهات بالتأكيد لا تشجعه لأنه يسمح للاعب بتخفيض حافة المنزل.

في النهاية ، إنها مسألة ممارسة. لن تصبح لاعب لعبة ورق محترف بين عشية وضحاها. الطريقة الوحيدة لجعل هذه القفزة هي التدرب باستمرار. العب مع العائلة والأصدقاء أولاً ثم مع القليل من المال. ثم انتقل إلى لعب القمار المعتدل ولاحقًا. طريقة رائعة للتدرب هي التسجيل في أحد الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم لعبة ورق ولعب في وضع اللعب الحر.

المنشورات ذات الصلة