كيف تصبح لاعب لعبة ورق محترف

كيف تصبح لاعب لعبة ورق محترف

العوامة هي اللعبة المفضلة للعديد من اللاعبين الجادين. على عكس ماكينات القمار ، إنها لعبة مهارة: عليك أن تعرف كل القواعد وأن تكون أيضًا دقيقًا مع استراتيجية رابحة منتظمة ؛ السعادة المطلقة لن تكون كافية.

هناك العديد من اللاعبين الذين يلعبون لعبة ورق مقابل أموال حقيقية ، ولكن من أجل المتعة وكممارسة هواية عادية. عادة ما يلعبون بأقل عدد من المراهنات ويسعدهم الفوز من وقت لآخر. يفضل الأشخاص الذين يذهبون إلى الكازينوهات بانتظام لعبة ورق أكثر.أيضًا لاعبون يأخذون اللعبة بجدية ويكسبون عيشًا منها. هؤلاء هم اللاعبون المحترفون في لعبة البلاك جاك. في هذه الصفحة ، ستتعلم كيف تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك.

قصص نجاح العوامة:

هناك عدد من قصص النجاح الرائعة التي ستقرأها عندما تشاهد لاعبي البلاك جاك المحترفين. واحدة من أشهرها هي قصة دون جونسون. جونسون كان مؤسس شركة تطوير التراث ، وهي شركة تقدم برامج مراهنات سباق الخيل التي يتم التحكم فيها عن طريق البرامج. ومع ذلك ، فهو معروف في جميع أنحاء العالم بأنه الرجل الذي احتل كازينوهات لاس فيجاس مقابل 15 مليون دولار في 6 أشهر في عام 2011.

بعد التفاوض على خصومات صحية مع الكازينوهات ، حصل على الميدالية الذهبية خلال تلك الفترة ، وفاز بما يقرب من 6 ملايين دولار في تروبيكانا ، وحوالي 5 ملايين دولار وأكثر من 4 ملايين دولار في بورجاتا. دولار في قيصر.

قصة رائعة أخرى هي قصة جوش أكسلراد. إنه عداد بطاقات احترافي يتعامل الآن مع أشياء أخرى. في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين ، كان جزءًا من فريق لعبة ورق لعب في فيجاس وبالتالي فاز بمئات الآلاف من الدولارات. تم تسجيل تجربته كلاعب في لعبة البلاك جاك في فيجاس في شكل ورقة تم تلقيها بشكل جيد للغاية: تكرار حتى الأغنياء: بطاقة احترافية تحسب تاريخ حرب البلاك جاك التي نشرتها البطريق في عام 2010.

الكتب الموصى بها للاعبين المتقدمين في لعبة البلاك جاك:

هناك عدد من الكتب التي يمكن للاعبين في لعبة البلاك جاك المتقدمة قراءتها. هذه كتب كتبها خبراء سابقون في لعبة البلاك جاك والمقامرون الذين لديهم ، بالإضافة إلى المعلومات التقنية والمهنية ، ثروة من المعرفة التي قد لا تجدونها بطريقة أخرى. إحدى القراءة التي قد تجدها مثيرة للاهتمام هي لعب لعبة البلاك جاك كعمل تجاري ، كتبه لورانس ريفيري ، وهو لاعب محترف في لعبة البلاك جاك كان أيضًا رئيسًا في حفرة.

مع شهادة في الرياضيات من جامعة نبراسكا ، كتب لعب لعبة ورق كشركة تجارية وكان مسؤولًا أيضًا عن تطوير عدد من استراتيجيات عد البطاقات ، بما في ذلك ريفير نقطة العد و ريفير خمسة العد استراتيجية ، واستراتيجية ريفير بلس ناقص ، و عشرة حسابات استراتيجية.

المنشورات ذات الصلة