كيف تضرب الروليت

كيف تضرب الروليت

تقريبا جميع النظم تفقد لنفس الأسباب. تشرح هذه الصفحة كيفية الفوز في لعبة الروليت: ما الذي ينجح ولماذا.

تشرح هذه الصفحة الحقائق البسيطة حول لعبة الروليت ، بما في ذلك كيف يمكنك ولا تستطيع التغلب على لعبة الروليت ، على الرغم من توفر معلومات أكثر تفصيلاً على الموقع roulettephysics.com/how-to-win-at -roulette /. هذه هي نفس الحقائق التي يعترف بها موظفو الكازينو المحترفون المدربون على التعرف على اللاعبين المحترفين. سيخبرك معظم الناس أن لعبة الروليت عشوائية تمامًا ولا يمكن التغلب عليها. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن لعبة الروليت تلعب كل يوم ، على الرغم من أنك نادرا ما تسمع عنها. لفهم كيفية الفوز بالروليت ، عليك أن تفهم ما هو الروليت حقا. ألعاب الروليت مع الرسوم المتحركة للكمبيوتر هي في الأساس ماكينات القمار ، وليست لعبة الروليت. تعتمد الكازينوهات على الإنترنت على الرسوم المتحركة للكمبيوتر لخداع اللاعبين.

عجلة الروليت الحقيقية الوحيدة هي العجلات المادية والكرة. في لعبة الروليت الحقيقية ، تدور الكرة والعجلة ، ثم تسقط الكرة وترتد قبل أن تستريح في الجيب. تشارك الفيزياء الفعلية ، وبالتالي يمكن التنبؤ بها إلى حد ما حيث ستسقط الكرة.

إذا كنت تتعامل مع آلة القمار مثل الروليت ، فإنك تخسر. هناك كازينوهات الروليت على الإنترنت حيث يمكنك لعب الدراجات الحقيقية وهذه هي لعبة الروليت الوحيدة على الإنترنت التي يمكنك الفوز عليها. منذ 10 سنوات ، كنت أقدّم للجميع جائزة نقدية قدرها 100000 دولار مع نظام يمكنه القيام بـ 1000،000 اللون (مولد رقم عشوائي). لقد فشل كل من حاول.

لماذا تفقد معظم الأنظمة في النهاية؟

هناك العديد من “الأخطاء” التي يطور بها اللاعبون الأنظمة. إليك الأكثر شيوعًا ولماذا لا يعملون:

للتفكير في شيء ما يجب أن “يحدث”:

ليس هناك ما هو “مستحق” في لعبة الروليت. حتى بعد 10 درجات من اللون الأحمر على التوالي ، لا يزال احتمال الدوران الأسود أقل من 50/50. إذا كنت لا تصدقني ، فقم بإجراء بعض الاختبارات. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام مخطط التفوق لإنتاج ملايين النتائج باستخدام ص (أحمر) أو ب (أسود). استخدم برامج مثل روليت إكستريم أفضل ، على الرغم من أنك تحتاج إلى معرفة كيفية ترميزها. من المحتمل أن تجد أشخاصًا في منتديات الروليت التي يمكنك تدوينها مجانًا.

افترض أنك تفعل ذلك يدويا. تحقق من وجود 10 ظلال من اللون الأحمر في صف واحد في مواقع مختلفة ، ثم حدد عدد مرات ظهور اللونين الأحمر والأسود على النحو التالي في كل مرة. يجب أن يحدث وضع 10 ظلال من اللون الأحمر على التوالي بشكل واقعي آلاف المرات للحصول على فكرة واقعية عن النتائج. ما ستجده هو أن فرص الغزل الأسود هي نفسها تمامًا سواء كانت حمراء أو 10 حمراء أو أيًا كانت. لا شيء يتغير.

ومع ذلك ، تعتمد العديد من الأنظمة على مبدأ انتظار حدوث شيء ما ثم الاعتماد على المفهوم “المناسب”. بهذا المعنى ، فإن الجولات السابقة ليس لها علاقة غامضة بالجولات المستقبلية.

إذا فكرت في “الرصيد” ومتوسط ​​القيم ، فستكتشف مدى ارتفاع الأرقام:

دعنا نقول أكثر من 10،000 طلقة ، 45 ٪ من السود و 55 ٪ من اللون الأحمر. هل تراهن أن الناس السود يعتقدون أن “التوازن” سيحدث يومًا ما؟ إذا فكرت في الأمر ، فأنت لم تتعلم ما كتبته أعلاه. لا تختلف الفرص ، بغض النظر عن “الخلل” الحالي في اللون الأحمر / الأسود. أنت لا تصدقني؟ اختبره جيدًا ، كما فعل عدد لا يحصى من الآخرين قبلك.

المنشورات ذات الصلة